احنا@@ شبـ كريزى ـاب @@ اكبر تجمع شبابى

احنا@@ شبـ كريزى ـاب @@ اكبر تجمع شبابى

*@_احنا شباب كريزى اخر حاجه واللى مش عاجبه مش هيعرف يعملنا حاجه_@*


    الأمن المصري يمنع حفلة تامر في شم النسيم

    شاطر
    avatar
    lady girl
    *@- الاداره -@*
    *@- الاداره -@*

    العقرب
    عدد المساهمات : 198
    تاريخ التسجيل : 23/04/2009
    العمر : 24

    الأمن المصري يمنع حفلة تامر في شم النسيم

    مُساهمة من طرف lady girl في الجمعة أبريل 24, 2009 6:43 pm


    أعترضت سلطات الأمن المصرية على مكان إقامة الحفل الذي يحييه
    المطرب تامر حسني في محافظة بورسعيد شمال شرق مصر بمناسبة الاحتفال بأعياد الربيع، خوفا من تكرار التحرش الجنسي الذي صاحب حفله الذي أحياه بجامعة المنصورة مؤخرا.
    في الوقت نفسه، كشف الفنان حسني شريف والد تامر عن أنهما يعتزمان تقديم "دويتو" غنائي معا في الفترة المقبلة، وأنهما يبحثان عن شاعر غنائي يستطيع تقديم أغنية مناسبة.

    واتفقت محافظة بورسعيد بالفعل مع تامر حسني على إحياء احتفالاتها بأعياد الربيع، والتي ستتم بالتنسيق مع جامعة قناة السويس، لكن الأمن اعترض على المكان الذي تعتزم المحافظة إقامة الحفل عليه، وهو منطقة "طرح البحر" بحي شرق، نظرا لأن مساحته صغيرة، مما قد يؤدى إلى تكدس المتفرجين، فيتكرر ما حدث بجامعة المنصورة في حفل للفنان ذاته، وبحسب صحيفة "الشروق" المصرية الصادرة الأحد 12 نيسان.
    كانت سلطات الأمن قد اشترطت خلال حفل المغني المصري بجامعة المنصورة شمال مصر الفصل بين الجنسين، على أن تتجمع البنات في أرضية الملعب والشباب في المدرجات؛ خوفا من حدوث تحرشات خلال الحفل، وتم طبع التذاكر مقسمة بنات وبنين.

    غير أن تامر حسني -بحسب صحيفة "المصري اليوم"- طالب بعد ربع ساعة فقط من الغناء بضم الشباب مع البنات في أرضية الملعب؛ ليتفاعلوا مع أغانيه، واستجاب المنظمون وحر
    س الجامعة، وتم فتح 3 بوابات على أرضية الملعب، فتسابق الشباب على القفز من المدرجات؛ مما أدى إلى إصابة عدد كبير من الطلبة والطالبات، وتفاقم الوضع عقب الاختلاط بين الجنسين، حيث بدأت الرقصات والتحرشات.
    واضطرت أجهزة أمن الدقهلية في النهاية إلى إلغاء الحفل الذي كان قد أقيم في ختام أسبوع شباب الجامعات، بعد أن تحولت أرضية الملعب، الذي استضاف الحفل إلى ساحة للتدافع والتحرشات، أصيب بسببها 150 طالبا وطالبة.

    دويتو مع أبيه
    من جانبه، قال الفنان حسني شريف -والد المطرب المصري- أنهما سيقدمان معا "دويتو" غنائيا قريبا، لكنهما يبحثان عن شاعر غنائي يستطيع أن يقدم لهما أغنية مناسبة، وذلك بحسب مجلة "الإذاعة والتلفزيون" الصادرة الأسبوع الحالي.
    وأرجع حسني ابتعاده عن مصر طول السنوات الماضية إلى مرضه وسوء حالته النفسية، لكنه أكد أنه بمجرد عودته اكتشف أن تامر ابنا بارا بأبيه، وأكد أنه راض عنه.
    ودعا حسني لابنه تامر بأن يكفيه الله "شرّ الشهرة" التي تحيط به.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 13, 2017 5:20 pm